ذات صلة

الأكثر قراءة

مستشفى الاستقلال ينفّذ فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وضمن مسؤوليته الاجتماعية وحرصه...

روبيو يحذر.. فرض رسوم عبور في هرمز قد يمتد إلى ممرات مائية أخرى

عرب سكاي- حذّر وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو من...

اتصال هاتفي بين الملك عبدالله الثاني ومحمد بن زايد يؤكد إدانة الاعتداءات على الأردن والإمارات

عرب سكاي – ‏جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، يؤكدان إدانتهما للاعتداءات على أراضي الأردن الإمارات وعدد من الدول العربية، وهو ما يشكل تصعيدا خطيرا وانتهاكا للقانون الدولي. ‏وأكد الزعيمان خلال اتصال هاتفي ضرورة تكثيف جهود التوصل إلى تهدئة شاملة، واستخدام الحوار والحلول الدبلوماسية لحل الأزمات.