عرب سكاي – جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، يؤكدان إدانتهما للاعتداءات على أراضي الأردن الإمارات وعدد من الدول العربية، وهو ما يشكل تصعيدا خطيرا وانتهاكا للقانون الدولي. وأكد الزعيمان خلال اتصال هاتفي ضرورة تكثيف جهود التوصل إلى تهدئة شاملة، واستخدام الحوار والحلول الدبلوماسية لحل الأزمات.
اتصال هاتفي بين الملك عبدالله الثاني ومحمد بن زايد يؤكد إدانة الاعتداءات على الأردن والإمارات

