عرب سكاي – استُشهد فلسطينيان شقيقان، وأُصيب عدد آخر بجروح متفاوتة، بعضها خطير، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة غزة.
وأفادت وكالة أنباء فلسطينية، نقلًا عن مصادر طبية، بأن الشقيقين استُشهدا إثر استهدافهما شرق المدينة، فيما أُصيب عدد من المواطنين نتيجة إطلاق آليات الاحتلال النار باتجاه منازلهم في منطقة الشمعة بالبلدة القديمة.
وبالتزامن مع ذلك، كثّفت قوات الاحتلال قصفها المدفعي، وأطلقت نيران دباباتها نحو المناطق الشرقية لأحياء الزيتون والشجاعية والتفاح، ما يعكس تصعيدًا ميدانيًا متواصلًا في تلك المناطق.
ووفق المعطيات، ارتفعت حصيلة الشهداء منذ وقف إطلاق النار في غزة بتاريخ 11 أكتوبر الماضي إلى 692 شهيدًا، فيما تجاوز عدد المصابين 1,880، إلى جانب انتشال 756 جثمانًا من تحت الأنقاض.

