عرب سكاي -أعلنت وزارة الدفاع السعودية، مساء اليوم، اعتراض وتدمير مسيّرتين في أجواء المنطقة الشرقية، في إطار عملياتها المستمرة للتصدي للتهديدات الجوية.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة، اللواء الركن تركي المالكي، أن الدفاعات الجوية تمكنت من اعتراض المسيرتين وتدميرهما بنجاح، مشيرًا إلى أن قوات الدفاع كانت قد تعاملت في وقت سابق من اليوم مع مسيّرة أخرى في المنطقة ذاتها.
وكانت الوزارة قد أعلنت صباح اليوم عن تدمير أربع مسيّرات في المنطقة الشرقية، ما يرفع إجمالي عدد المسيّرات التي تم اعتراضها وتدميرها خلال اليوم إلى سبع مسيّرات.
وأكدت وزارة الدفاع جاهزية قواتها للتعامل مع أي تهديدات تستهدف أمن المملكة وسلامة أراضيها.

