عرب سكاي -ذكرت وكالة الأنباء العراقية أن رئيس الوزراء علي الزيدي قال الأربعاء إن العراق طلب من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) “زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه”.
عرب سكاي -ذكرت وكالة الأنباء العراقية أن رئيس الوزراء علي الزيدي قال الأربعاء إن العراق طلب من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) “زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه”.