عرب سكاي-واصل المنتخب الوطني للملاكمة، الخميس، سلسلة انتصاراته في بطولة آسيا للنخبة المقامة في منغوليا، بعد تحقيق كل من عبادة الكسبة وحسين عشيش الفوز ضمن منافسات أوزانهما، ليحجزا مقعديهما في الدور ربع النهائي.
وتمكن عبادة الكسبة من التغلب على اللاعب المنغولي إنخ تور تيغشجارغال في دور الـ16 ضمن منافسات وزن تحت 65 كغم، ليضرب موعدًا في ربع النهائي مع اللاعب الياباني شيون نيشياما، وذلك يوم السبت المقبل.
وفي منافسات وزن تحت 80 كغم، حقق حسين عشيش فوزًا مستحقًا على التايلاندي ويرابون جونغجوهو ضمن الدور ذاته، ليضمن تأهله إلى ربع النهائي، حيث سيواجه اللاعب الهندي أنكوش يوم الأحد المقبل.

