عرب سكاي-افتتح لاعبا المنتخب الوطني للملاكمة، محمد أبو جاجة وحذيفة عشيش، مشاركتهما في بطولة آسيا للنخبة المقامة حاليًا في منغوليا، اليوم الأربعاء، بفوزين مستحقين.
تمكّن أبو جاجة من تجاوز اللاعب الكوري الجنوبي جانغ دونغهوان في دور الـ16 ضمن منافسات وزن تحت 60 كغم، ليضمن مكانه في الدور ربع النهائي حيث سيواجه يوم السبت المقبل اللاعب الأوزبكي عبد الرحمن مخمودجونوف.
كما حقق حذيفة عشيش فوزًا هامًا على اللاعب التايلاندي فانوات بوناكورن في الدور ذاته ضمن منافسات وزن تحت 50 كغم، ويستعد لمواجهة اللاعب الإندونيسي فريدريك سوهيندري أمباجي يوم السبت المقبل في الدور ربع النهائي.
يُعد هذا الانطلاقة القوية دافعًا معنويًا كبيرًا للمنتخب الوطني في مشواره القاري، ويعكس تطور الأداء الأردني في رياضة الملاكمة على المستوى الآسيوي.

