عرب سكاي – محمد العنانزة
كشف النائب أحمد هميسات في تصريح لــ “عرب سكاي” عن نيته لخوض سباق رئاسة مجلس النواب في الدورة القادمة، مؤكداً أنه سيكثف جهوده خلال المرحلة المقبلة لكسب دعم زملائه النواب.
وأشار هميسات في تصريحات خاصة لـ”عرب سكاي” إلى أن المرحلة القادمة تتطلب أداءً برلمانياً أكثر فاعلية، لافتاً إلى أن طموحه لرئاسة المجلس يأتي في إطار السعي لتطوير العمل التشريعي والرقابي داخل البرلمان.
وأضاف أن المنافسة على رئاسة المجلس حق مشروع، وتعكس حيوية الحياة البرلمانية، مشدداً على أهمية التوافق النيابي في اختيار قيادة قادرة على إدارة المرحلة المقبلة بكفاءة.

