عرب سكاي – أعلن مندوب إيران لدى الأمم المتحدة في جنيف، اليوم أن المفاوضات الجارية بين إيران والولايات المتحدة في سويسرا شهدت تقدّمًا وُصف بـ”الجيد”.
وقال علي بحريني إن النقاشات الفنية التي جرت أمس كانت “إيجابية للغاية”، مشيرًا إلى استمرار العمل بين الجانبين في مسار الحوار القائم.
وأضاف أنه من المقرر تشكيل مجموعتي عمل خلال الأيام المقبلة، تختص الأولى بملف رفع العقوبات المفروضة على إيران، فيما تركز الثانية على القضايا المرتبطة بالأنشطة النووية الإيرانية.
ويأتي هذا التطور في ظل جهود دبلوماسية متواصلة لإعادة تفعيل مسارات التفاهم بين الطرفين حول الملفات العالقة.

