ذات صلة

الأكثر قراءة

إيران: هجوم إلكتروني يعطل الخدمات المرتبطة بالبطاقات في 3 بنوك

عرب سكاي -أعلنت شركة توفير تكنولوجيا الخدمات المصرفية في...

أفراح الجماهير بالتأهل لدور 32 بكأس العالم تصل قصر ملك النرويج

عرب سكاي -اندلعت احتفالات صاخبة طوال الليل في أنحاء...

قرار للأمم المتحدة يدعو لمحاسبة مرتكبي الهجمات على قوات حفظ السلام

عرب سكاي -تبنى مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، الثلاثاء،...

الأمم المتحدة: بدء عملية إجلاء مرتبطة بسفن عالقة بمضيق هرمز

عرب سكاي -قالت المنظمة البحرية الدولية ​التابعة للأمم المتحدة...

كريم بنزيما في الواجهة.. الهلال يعلن مستجدات إصابات لاعبيه

عرب سكاي – كشف نادي الهلال السعودي عن طبيعة إصابات بعض لاعبي الفريق، وأبرزهم الفرنسي كريم بنزيما، بجانب موقفهم من المشاركة في المباريات المقبلة رفقة الزعيم

وأكد الهلال في بيان رسمي أن بنزيما يحتاج إلى برنامج علاجي وتأهيلي يمتد من 10 إلى 15 يوما، وذلك بعد إصابته في العضلة الضامة.

أما عن ناصر الدوسري، فأوضح النادي أن اللاعب بحاجة لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد من 3 إلى 4 أسابيع وذلك بعد إصابته في إصبع القدم.

ويأتي ذلك في ظل مشاركة اللاعب محمد ميان في التدربيات الجماعية بشكل طبيعي، بعد قيامه بخطة الإعداد البدني قبل مباراة الشباب المقبلة في الدوري السعودي.

ووفقًا للنادي، فإن الفحوصات التي أجراها اللاعب حسان الميكني أوضحت تعرضه لإصابة خفيفة في العضلة الخلفية، والتي ستمنعه من المشاركة أمام الشباب.

وبخصوص يوسف أكتشيشيك، فخضع اللاعب لعلاج تأهيلي في إحدى العيابات الطبية بعد شعوره ببعض الآلام في عضلات أسفل البطن.

واختتم الهلال بيانه، بأن الحارس محمد الربيعي قام بمرانه البدني في خطه عودته من الإصابة التي تعرض لها في إصبع اليد.

وسيخوض الهلال مباراته المقبلة أمام الشباب في دوري روشن، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.