عرب سكاي-يدخل المنتخب الوطني للشابات لكرة القدم أجواء المنافسة القارية بثقة وطموح، مع انطلاق نهائيات كأس آسيا تحت 20 عامًا في تايلند، حيث يضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة قبل ضربة البداية.
وأكد المدير الفني للمنتخب حسام أبو رياش جاهزية الفريق لخوض غمار المنافسات، مشيرًا إلى أن المنتخب استعد بشكل جيد للظهور بصورة تنافسية قوية.
ويستهل منتخب الشابات مشواره في البطولة يوم الخميس، بمواجهة منتخب كوريا الشمالية للشابات.
وقال أبو رياش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في تايلند: “سعداء بالوجود في نهائيات كأس آسيا تحت 20 عامًا 2026، ضمن نخبة المنتخبات في القارة، في محطة مهمة تعكس عودة الكرة النسوية الأردنية إلى هذا المستوى التنافسي بعد غياب”.
وأضاف: “أنهينا فترة التحضيرات من خلال الاحتكاك بمنتخبات على مستوى عالٍ، عبر معسكرات داخلية وخارجية خلال الفترة الماضية”، مؤكدًا صعوبة المجموعة وقوة المنافسة في النهائيات القارية، مع الإشارة إلى أن المنتخب يدخل البطولة بطموح كبير وعقلية واضحة.
واختتم حديثه بالقول: “نثق بهذه المجموعة من اللاعبات لما تتمتع به من التزام وطموح وروح تنافسية عالية، لتقديم أداء يعكس هوية المنتخب الأردني على أرض الملعب”.

