عرب سكاي – الأراضي المحتلة
أعلنت وزارة الصحة “الإسرائيلية” تسجيل نحو 4099 إصابة منذ بدء الحرب الأمريكية الاسرائيلية الإيرانية، لا يزال 80 مصاب يتلقون العلاج في المستشفيات.
وقالت الوزارة في بيان رسمي، إن من بين المصابين 20 حالة تراوحت إصاباتها بين الخطيرة والمتوسطة، في حين تلقى بقية المصابين العلاج وغادروا المرافق الطبية.

