عرب سكاي – باشرت طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/10، اليوم الإثنين، استقبال المرضى في نابلس، لتقديم خدمات طبية وعلاجية شاملة، دعمًا للقطاع الصحي الفلسطيني في ظل الظروف الراهنة.
واستقبل المستشفى خلال يومه الأول 668 حالة طبية، شملت عمليات صغرى، ومتابعة أمراض مزمنة، وفحوصات مخبرية، إضافة إلى حالات طارئة باطنية، عبر عيادات متخصصة ومجهزة بمختلف التخصصات.
وأكد قائد قوة المستشفى أن تشغيله يعكس التزام الأردن برسالته الإنسانية والطبية تجاه الشعب الفلسطيني، وحرصه على تقديم خدمات علاجية متقدمة رغم التحديات.
ويضم المستشفى عيادات في تخصصات الطب العام، والنسائية، والباطنية، والجراحة، والعظام، والجلدية، والعيون، والأنف والأذن والحنجرة، وطب الأسنان، إلى جانب غرفتي عمليات كبرى وصغرى، ووحدتي عناية حثيثة، ومختبرات وأقسام أشعة وصيدلية، بإشراف كادر طبي أردني مؤهل.
من جهتهم، أعرب أهالي نابلس عن تقديرهم للمملكة الأردنية الهاشمية، بقيادة الملك عبد الله الثاني، على دعمها المتواصل، مؤكدين أن هذه المبادرات تعكس عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين.

