عرب سكاي – أعلنت السلطات في منطقة غوش دان وسط إسرائيل، فتح محطات مترو تل أبيب لاستخدامها كملاجئ، عقب إطلاق صواريخ من إيران باتجاه الأراضي الإسرائيلية.
وجاء القرار كإجراء احترازي لحماية السكان في ظل التصعيد العسكري الحالي، دون ورود معلومات فورية عن وقوع إصابات أو أضرار.

