ذات صلة

الأكثر قراءة

مستشفى الاستقلال ينفّذ فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وضمن مسؤوليته الاجتماعية وحرصه...

روبيو يحذر.. فرض رسوم عبور في هرمز قد يمتد إلى ممرات مائية أخرى

عرب سكاي- حذّر وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو من...

الملك: الأردن مستمر في اتخاذ جميع الخطوات الضرورية للحفاظ على سلامة مواطنيه وأمنه وسيادته.

عرب سكاي – تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم السبت، اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، بحثا خلاله سبل خفض التصعيد الإقليمي.
وأعرب جلالة الملك، خلال الاتصال، عن إدانته للاعتداء على أراضي الأردن، مشددا على أن المملكة ستستمر في اتخاذ جميع الخطوات الضرورية للحفاظ على سلامة مواطنيها وحماية أمنها وسيادتها.

وأكد جلالته رفض الأردن القاطع لأية أعمال تمس سيادة الدول العربية وأمنها واستقرارها، لافتا إلى ضرورة ضبط النفس واستخدام الحوار لحل الأزمات وتجنيب المنطقة تداعيات التأزيم.