عرب سكاي – دعت وزارة الداخلية البحرينية السكان إلى عدم الخروج من منازلهم إلا للضرورة القصوى، وذلك إلى حين الانتهاء من الإجراءات اللازمة التي تتخذها الجهات المختصة.
وقالت الوزارة في بيان مقتضب إن هذا الإجراء يأتي في إطار التدابير الاحترازية للحفاظ على السلامة العامة، مؤكدة أن الجهات المعنية تتابع التطورات وتعمل على استكمال الإجراءات المطلوبة.

