ذات صلة

الأكثر قراءة

العراق يلوّح بالانسحاب من “أوبك” إذا لم تُرفع حصته الإنتاجية

عرب سكاي – كشف مسؤول رفيع في وزارة النفط العراقية، اليوم الخميس، أن بلاده ستكون مجبرة على مراجعة كافة خياراتها المتاحة في حال عدم تحقيق زيادة ملموسة في حصتها الإنتاجية داخل منظمة “أوبك”. وأوضح المصدر أن العراق يواجه ضغوطاً مالية حادة نتيجة تداعيات الحرب مع إيران، مشدداً على ضرورة التعامل بجدية قصوى مع مطلب رفع الحصة النفطية للبلاد.