أعربت وزارة الخارجية في قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين لتكرار الاستهداف الإيراني، واصفةً إياه بأنه تصرف طائش وغير مسؤول يتنافى مع مبدأ حسن الجوار والعلاقات القائمة بين البلدين.
وأكدت الوزارة أن مثل هذه الأعمال تمثل انتهاكاً واضحاً لسيادة الدولة وتهديداً لأمنها وسلامة أراضيها، مشددةً على حق قطر في اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية أراضيها ومواطنيها وفقاً للقانون الدولي.
وجددت الخارجية القطرية دعوتها إلى ضبط النفس وتغليب لغة الحوار والدبلوماسية، محذّرة من خطورة استمرار التصعيد وانعكاساته على أمن واستقرار المنطقة بأسرها.

