قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن بلاغاً ورد اليوم من منطقة ناعور جنوب العاصمة عمّان، يفيد بإصابة شخص يحمل الجنسية المصرية بعيار ناري في مكان عمله، ما أدى إلى وفاته.
وأضاف أن التحقيقات أظهرت أن زميلاً له من ذات الجنسية أطلق النار عليه عن طريق الخطأ من سلاح ناري (بومباكش) أثناء قيامهما بتنظيفه، وذلك وفق إفادات عدد من الشهود الذين كانوا في الموقع، فيما لا يزال التحقيق جارياً.
وأكد الناطق الإعلامي عدم صحة ما يتم تداوله حول أن الوفاة نتجت عن سقوط شظايا، مشدداً على أن ما حدث كان حادثاً عرضياً.

