عرب سكاي – أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، اليوم الأحد، عن إصابة ثلاثة أشخاص ووقوع أضرار مادية في مبنى إحدى الجامعات في منطقة المحرق شمال شرقي البحرين، جراء سقوط شظايا صاروخ.
أكدت القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، أن استخدام الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة في استهداف الأعيان المدنية والممتلكات الخاصة يعد انتهاكا صارخا للقانون الدولي الإنساني وميثاق الأمم المتحدة وأن هذه الهجمات الآثمة العشوائية تمثل تهديدا مباشرا للسلم والأمن الإقليميين.
ودعت القيادة الجميع إلى ضرورة البقاء في المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى مع التقيد بأقصى درجات الحيطة والحذر حفاظًا على سلامتهم والابتعاد التام عن المواقع المتضررة وعدم تناقل الإشاعات، مع الحرص على استقصاء المعلومات من المصادر الرسمية.

