عرب سكاي-تلقى المنتخب الوطني للناشئين تحت 15 عامًا خسارة جديدة أمام نظيره الروسي بنتيجة 1-2، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين اليوم الاثنين في تركيا، ضمن برنامج التحضيرات الجارية.
وجاءت هذه النتيجة لتكرر سيناريو المواجهة السابقة، حيث كان المنتخب قد خسر أمام روسيا الأسبوع الماضي بنفس النتيجة، خلال المعسكر التدريبي المقام حاليًا.
ويواصل منتخب الناشئين استغلال هذا المعسكر بهدف تعزيز الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، في إطار الاستعداد للاستحقاقات الرسمية المقبلة

