عرب سكاي-استهل المنتخب الوطني للملاكمة، اليوم الاثنين، مشاركته في بطولة آسيا للنخبة المقامة في منغوليا، وسط طموحات بتحقيق حضور قوي ونتائج مميزة.
وسجل اللاعب زياد عشيش بداية ناجحة، بعدما تمكن من الفوز في نزاله الأول على منافسه من سنغافورة، ليحجز مقعده في دور الثمانية.
بدوره، يستعد لاعب المنتخب مهدي المشاعلة لخوض مواجهته في دور الـ16 لوزن 55 كغم، حيث يلتقي نظيره الأوزبكي يوم غد الثلاثاء.
ويأمل المنتخب الوطني في مواصلة نتائجه الإيجابية خلال البطولة، مستندًا إلى المستوى المتقدم الذي وصلت إليه الملاكمة الأردنية في السنوات الأخيرة.

