كشف النائب علي الخلايلة، خلال حديثه لقناة “عرب سكاي”، عن توجه لعقد دورة استثنائية لمجلس النواب خلال الفترة المقبلة، لمناقشة عدد من القوانين والتشريعات المهمة.
وأشار الخلايلة إلى أن هذه الدورة تأتي في إطار استكمال الملفات التشريعية، والتعامل مع قضايا ذات أولوية على الساحة المحلية، مؤكداً أهمية تسريع إقرار القوانين التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر.
وبيّن أن المرحلة المقبلة تتطلب عملاً برلمانياً مكثفاً، بما ينسجم مع التحديات الاقتصادية والسياسية، ويعزز من دور المجلس في الرقابة والتشريع.

