عرب سكاي- شنت “إسرائيل” والولايات المتحدة هجوما مشتركا، اليوم السبت، على إيران، إذ سمعت اصوات انفجارات في العاصمة طهران وعدد من المدن بينها قم وأصفهان وكرمانشاه وكرج.
وقال وزير الدفاع “الإسرائيلي” إن تل أبيب بدأت بشن “هجوم ثان” على إيران، وأكد مسؤول أمريكي للجزيرة مشاركة القوات الأمريكية في الهجوم، متوقعا أن يكون واسع النطاق ولا يتوقف على ضربات محدودة.
وأفادت وكالة الأنباء الإيرانية أن انفجارات عدة دوت في العاصمة الإيرانية طهران، ونقلت تقارير إخبارية إيرانية أن انفجارات أخرى استهدفت مدن قم وأصفهان وكرمانشاه وكرج.
ونقلت إذاعة الجيش “الإسرائيلي” عن مصدر عسكري قوله إن “جزء من الغارات الأولى على إيران استهدف شخصيات كبيرة ويجري التحقق منها”.
وقالت وكالة مهر الإيرانية إن خدمات المحمول انقطعت عن مناطق متفرقة في أنحاء العاصمة طهران.
ونقلت “القناة 12 الإسرائيلية” عن مصادر قولها إنه جرى استهداف عشرات الأهداف التابعة للنظام في إيران.

