عرب سكاي-قال بن شيلتون المصنف السادس عالميا إنه ترك بصمة للاعبين الأمريكيين في الملاعب الرملية بعد فوزه ببطولة ميونيخ المفتوحة للتنس أمس الأحد ليصبح أول أمريكي يحرز لقب بطولة يتخطى عدد نقاطها 250 نقطة في بطولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين منذ تتويج أندريه أجاسي بروما للأساتذة في 2002.
وجعل فوز شيلتون 6-2 و7-5 على الإيطالي فلافيو كوبولي أيضا خامس لاعب أمريكي يتوج بلقب على الملاعب الرملية خارج الولايات المتحدة هذا القرن لينضم إلى أجاسي وآندي روديك وسام كويري وسيباستيان كوردا.

