بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وضمن مسؤوليته الاجتماعية وحرصه على تعزيز الوعي المجتمعي، نفّذ مستشفى الاستقلال فعالية توعوية في معهد التدريب المهني – القويسمة بعنوان: الوعي خط الدفاع الأول في مواجهة المخدرات.
وقدّم الفعالية أحد أطباء قسم مطمئنة لعلاج الإدمان التابع للمستشفى، حيث تناول خلالها مخاطر تعاطي المخدرات وآثارها الصحية والاجتماعية، إلى جانب تسليط الضوء على أهمية الوقاية وتعزيز السلوكيات الإيجابية لدى فئة الشباب.
وشهدت الفعالية تفاعلاً ومشاركة مميزة من طلبة المعهد، من خلال حوار بنّاء ونقاشات هادفة عكست مستوى الوعي والاهتمام لدى الشباب بأهمية بناء مجتمع أكثر صحة وأماناً، وتعزيز دور التوعية في مواجهة هذه الآفة.






