أعلنت القناة 12 الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي بدأ موجة غارات على لبنان ردًا على إطلاق حزب الله صواريخ باتجاه الشمال.
وأكد الجيش أن الهدف من الضربات هو تحقيق تفوق جوي وتهيئة الطريق لمزيد من العمليات، مشيرًا إلى أن الغارات ستستمر في الأيام المقبلة.
من جهة أخرى، أفادت وسائل إعلام إيرانية بأن الضربات المكثفة تستهدف طهران ومدنًا أخرى، في وقت تتواصل فيه التطورات على الصعيدين العسكري والجوي في المنطقة.

